اخبار اليمن الان عاجل السبت 24 سبتمبر 2016 بواسطة سيارة نفايات : كيف نجحت قوات الأمن من إحباط محاولة لتفجير البنك المركزي في عدن ؟

يمن فويس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل السبت 24-9-2016 بواسطة سيارة نفايات

كيف نجحت قوات الأمن من إحباط محاولة لتفجير البنك المركزي في عدن ؟

نجحت قوات الأمن اليمنية ، اليوم السبت ، في إحباط محاولة تفجير البنك المركزي في مدينة عدن جنوب البلاد.

 

وأفادت تقارير إعلامية بأن قوات الأمن حصلت على معلومات بوجود سيارة مفخخة في طريقها إلى منطقة البنك، وعلى الفور تحركت فرق أمنية متخصصة قامت بقطع كل الطرق المؤدية لمقر البنك الواقع في منطقة القطيع بمديرية كريتر.

 

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي من تحديد نوعية السيارة المفخخة، التي اتضح أنها سيارة مخصصة لنقل النفايات، تم الإعلان عن سرقتها من مديرية البريقة، ونصبت السلطات الأمنية عدة أكمنة على الطرق المرصودة، وتمكنت من توقيف السيارة قبل وصولها إلى هدفها، حيث اتضح أنها محملة بكميات هائلة من العبوات الناسفة التي كانت مخبأة وسط أكوام النفايات، حسبما أفادت المشهد اليمني.

 

وجاء في بيان لقوات الأمن أن سائق السيارة حاول تفجيرها وسط الكمين الأمني، بعد علمه بانكشاف المخطط، إلا أن الوحدات الأمنية تمكنت من التعامل معه باحترافية، وأصابته إصابة غير قاتلة، منعته من القيام بأي تصرف، واستطاعت اعتقاله وتحويله إلى جهات التحقيق المتخصصة. 

df8a4cf41b.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل السبت 24 سبتمبر 2016 بواسطة سيارة نفايات : كيف نجحت قوات الأمن من إحباط محاولة لتفجير البنك المركزي في عدن ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق