اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات للعدوان في الحديدة وإب وسقوط مصابين

موقع المنتصف 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سقط مصابون، جراء غارات نفذتها طائرات العدوان السعودي، السبت 24 سبتمبر/ أيلول 2016، على محافظة إب، وسط اليمن، فيما استهدفت المقاتلات إحدى مناطق الحديدة، غرب البلاد.

وأوضح مصدر أمني، في غرفة عمليات الحديدة، لوكالة "خبر"، أن الطيران السعودي شن 4 غارات على مناطق في الخوخة، دون أن ترد معلومات إضافية بشأن سقوط ضحايا بشرية أو مادية.

وجاء هذا بعد تنفيذ 6 غارات، مساء أمس الجمعة، على مقر الأمن المركزي وغارتين على جزيرة كمران.

إلى ذلك، قال لوكالة "خبر"، مصدر أمني في محافظة إب، إن الطيران نفذ، في الساعة التاسعة و55 صباح السبت 24 سبتمبر، سلسلة غارات استهدفت معسكر الحمزة الواقع ضمن مديرية السبرة، ما أدّى إلى سقوط 4 مصابين.

وفي البيضاء، ذكر مصدر أمني ثالث، أن الغارات الكثيفة التي استهدفت، أمس الجمعة، معسكر القصير في مديرية القريشية برداع، نتج عنها سقوط مصابَين اثنين.

وتواصل مقاتلات العدوان السعودي استهداف المنازل والمنشآت والمصانع والجسور، في عدة محافظات، كما أنها ترتكب المجازر بحق المدنيين، حيث استشهد وأصيب، مساء الأربعاء، أكثر من 150 مدنياً، ودمرت قرابة 57 منزلاً بين تدمير جزئي وكلّي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات للعدوان في الحديدة وإب وسقوط مصابين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق