اليمن اليوم فادي باعوم : لانتلقى دعم من إيران والخائن هو من تخلى عن هدف(استقلال الجنوب)

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى القيادي في الحراك الجنوبي فادي باعوم تسلمه أي دعم من دول اقليمية وبينها الجمهورية الإسلامية في إيران مؤكدا ان من يحاول نشر هذه الاتهامات هي أطراف متصلة بحزب الإصلاح . وقال "باعوم" ان سبب خلافه الأخير مع بعض القيادات الجنوبية هو رفضه تأييد الشرعية اليمنية ومطالبته باستقلال فوري للجنوب موضحا بأنه لايعقل بان تطالب بعض القيادات باستقلال الجنوب في ونفس الوقت تطالب بعودة الحكومة الشرعية إلى اليمن .
وحول علاقته بحركة انصار الله (الحوثيين) قال "باعوم" ان علاقته كانت جيدة بهم قبل الحرب لكنه قال ان العلاقة الان باتت سيئة .
وقال باعوم ان غالبية القيادات الجنوبية قبل الحرب كان تربطها علاقات جيدة بحركة انصار الله (الحوثيين ) باعتبار الحوثيين اتخذوا مواقف ايجابية تجاه الجنوب قبل الحرب لكنه قال ان الحرب جاءت بنتائج سلبية لاحقا .
واكد باعوم ان الجنوبيين اليوم يتعرضون لابشع عملية تضليل سياسية حيث يتم منهم طلب القتال لاستعادة الحكومة الشرعية بدعوى استعادة الجنوب في حين ليس في حسبان الحكومة الشرعية استعادة الجنوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم فادي باعوم : لانتلقى دعم من إيران والخائن هو من تخلى عن هدف(استقلال الجنوب) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق