اليمن اليوم : وكيل محافظة عدن يؤكد على المشاركة المجتمعية للحفاظ على مؤسسة المياه

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي على اهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ والنهوض بمكانة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن والتي تعرضت للتدمير الممنهج من قبل النظام السابق .
وجاءت تصريحات شاذلي خلال الزيارة التفقدية التي قام بها صباح اليوم ومعه نائب مدير امن عدن العميد ابوبكر جبر ومدير مكتب مدير الامن عقيد عبدالدايم الشعيبي ، للاطلاع على مستوى الحماية الامنية وسير العمل لضخ مياه الشرب بغرفة التحكم بالمنطقة الثانية لمؤسسة المياه بمديرية دار سعد. 
 واستمع الوكيل شاذلي من القائم باعمال المنطقة الثانية المهندس ازال انور محمد عن طبيعة العمل ومستوى الانظباط بنوبات العمل واهم المشاكل التي تقف عائقا امام اداء العمال بالمؤسسة. 
وحث وكيل محافظة عدن القائمين على ادارة المؤسسة بمافيهم الحماية الامنية الى مزيدا من التكاتف في تسهيل المهام بتقديم الخدمة العامة للمواطن بمدينة عدن ، وكذا العمل على حماية وحفظ الممتلكات والاصول التابعة للمؤسسة عدم السماح لاي شخص يحاول التهجم ومنع العمال من ممارسة مهامهم في متابعة ايصال مياه الشرب ، منوها ان المؤسسة تمثل ملكية عامة لكل فرد يعيش بالعاصمة عدن دون استثناء.
 وقال الوكيل شاذلي ان قيادتي محافظة عدن ممثلة باللوائين عيدروس الزبيدين وشلال علي شايع تولي هذه المؤسسة كل الاهتمام وذلك لما تمثله من اهمية كبيرة لحياة المواطن ، داعيا المواطنين في الاسهام بتسديد ماعليهم بفواتير الاستهلاك والتي تساعد المؤسسة على مواصصلة الجهود وتقديم الخدمة بصورة افضل ، لافتا بان الجميع قد يستغني عن اي شي في الحياة لساعات طويلة ، الا مسالة المياه لا يمكن الاستغناء للفرد ان يستغني عنه ساعة واحدة .
وأشاد وكيل المحافظة بمواقف وجهود العمال المتواصلة على متابعة ايصال المياه وتوزيعها على الاحياء رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة منذ اندلاع الحرب التي شنها الانقلابين على عدن وكل المدن اليمنية . 
واشار ان الوضع لا يحتمل على اختلاق المشاكل وعرقلة العمل بالمؤسسة من قبل البعض اللذين يحاولون اقتحام مبنى المؤسسة بحجة عدم وصول المياه ، بينما هذه الاعمال تزيد من المعاناة للمواطن ، في وقت تبذل قيادة السلطة المحلية بعدن جهود وطنية لا يستهان بها وتحديدا المياه والكهرباء والامن . 
ووعد شاذلي الجميع بالمستقبل سيكون احسن مماهو عليه وهذا بفضل من الله وبتعاون الاشقاء بدول الخليج العربي في مقدمتها المملكة العربية السعودية. 
من جانهم عبر عمال المؤسسة والحراسة الامنية عن سعادتهم وامتنانهم الكبير على حرص السلطة المحلية والامنية بمتابعة الوضع بادارة مؤسسة المياه ومحاولة الارتقاء بمكانتها التي كانت عليه في السابق ، مؤكدين على مواصلة الجهود ومضاعفتها من اجل خدمة المواطن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : وكيل محافظة عدن يؤكد على المشاركة المجتمعية للحفاظ على مؤسسة المياه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق