اليمن اليوم : نائب الرئيس يلتقي مستشار رئيس الجمهورية ووزير الدولة

اليمن العربي 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت ،مستشار رئيس الجمهورية محمد ناجي الشائف ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان حسين مجلي ،ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون التدريب اللواء صغير عزيز.

وجرى خلال اللقاء تدارس المستجدات السياسية والميدانية وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات من انتصارات ودحر لاعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح التي انقلبت على الشرعية وتسببت في معاناة اليمنيين على كل المستويات.

وشدد نائب الرئيس على تكثيف الجهود ورص الصفوف لاستعادة الدولة ومؤسساتها المنهوبة وإنهاء معاناة المواطنين بما يكفل بناء دولة اتحادية تحفظ حقوق اليمنيين وتحقق مطلبهم في التغيير والبناء.

واستمع نائب الرئيس إلى الجهود المبذولة في التواصل بالمكونات المجتمعية والسياسية بما يمهد لعملية التحرير ما تبقى من المحافظات وبسط سلطة الدولة في كل أرجاء اليمن، مشددا على تأكيد القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على العمل الحثيث لتلبية احتياجات المواطنين والسعي نحو استكمال تحرير بقية المناطق وإرساء السلام وفقا لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

وعبر مستشار الرئيس ووزير الدولة عن شكرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته، مؤكدين بأن الجميع لن يألوا جهدا في سبيل استعادة الشرعية ودحر سلطة الانقلاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : نائب الرئيس يلتقي مستشار رئيس الجمهورية ووزير الدولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق