اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادات «انقلابية» كبيرة تبدي رغبتها في تسليم أنفسها للقوات الشرعية مقابل هذا الشرط

يمن بريس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 قيادات «انقلابية» كبيرة تبدي رغبتها في تسليم أنفسها للقوات الشرعية مقابل هذا الشرط

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر عسكرية يمنية، اليوم السبت، إن قيادات من قوات الحوثيين والمخلوع صالح أعربت عن رغبتها في تسليم أنفسها للجيش الوطني اليمني، وطالبت بتوفير ضمانات لها لخروج آمن من العاصمة صنعاء، وعدم ملاحقتها قانونياً.

وأكدت المصادر إن هذه القيادات أجرت اتصالات خلال الفترة الماضية مع ضباط في الجيش أكدت خلالها عزمها ترك مواقعها بصنعاء والاتجاه نحو المناطق المحررة، مبينة أن القيادات طالبت بتأمين سلامتها أثناء خروجها، وفقاً لـ”العربية نت”.
وأضافت: أن القيادات طالبت إما بالسماح لها بالعمل مع الجيش، أو تسريحها دون تقديمها لمحاكمات عسكرية أو ملاحقتها قانونياً، لافتة إلى أن عدداً منهم لم يتورط بشكل مباشر في عمليات القتل والهجوم على المدنيين بمناطق النزاع.

يذكر أن محافظة مأرب كانت قد شهدت انضمام عدد من أفراد الوحدات العسكرية الواقعة تحت سيطرة المليشيات إلى صفوف الجيش الوطني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادات «انقلابية» كبيرة تبدي رغبتها في تسليم أنفسها للقوات الشرعية مقابل هذا الشرط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق