اليمن اليوم : شاهد.. المصير الذي آلت إليه آلية للمليشيا عقب استهدافها من قبل مقاتلات التحالف

اليمن العربي 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقب ليلة نارية شهدت سلسلة غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي بمناطق متفرقة في مديريتي عسيلان وبيحان شمال وغرب محافظة شبوة، صحى السكان صباح اليوم السبت لتتضح لهم أسباب الغارات وأهدافها التي كانت سبباً في جلبها بالقرب من مساكنهم .

ففي مدينة النقوب شمال بيحان والتي شهدت غارة جوية عنيفة نفذتها مقاتلات التحالف العربي ليل امس الجمعة أثارت الرعب أوساط السكان الذين شاهدوا اندلاع حرائق كبيرة جراء الغارة ليتضح لهم لاحقاً صباح اليوم أنها استهدفت آلية للمليشيا كانت وسط المدينة بالقرب من منازلهم وقد عثروا على ما تبقى منها من قطع حديدية متفحمة .

وفي حديث لـ "اليمن العربي"، يقول الناشط الإعلامي ناجي الشفلوت صاحب الشخصية الإخبارية المشهورة بـ " أبو فهيد " أن غارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف من ليل امس الجمعة استهدفت طقم لمليشيا الحوثي والمخلوع أثناء تواجده بالقرب من مدرسة النقوب وسط المدينة .

وأكد أبو فهيد أن الغارة تمكنت من تدمير الطقم عقب استهدافه من قبل مقاتلات التحالف بدقة عالية ما أدى إلى اندلاع حرائق كبيرة به أسفرت عن تدميره بالكامل .

وأضاف أبو فهيد أن ثلاث غارات مماثلة نفذتها مقاتلات التحالف العربي بالوقت ذاته استهدفت غارتين منها مواقع المليشيا في منطقة الاجورة موقع قرن صوفة جنوب شرق الساق وغارة استهدفت تحركات للمليشيا في عقبة مبقلة الواقعة بين مديريتي بيحان وعين غرب شبوة .

وقد رصد " أبو فهيد " صورتين لـ "اليمن العربي" تظهر الأولى لحظة استهداف مقاتلات التحالف العربي لطقم مليشيا الحوثي والمخلوع ليل امس الجمعة بمدينة النقوب فيما تظهر الثانية ما عثر عليه السكان صباح اليوم السيت من بقايا للطقم المستهدف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : شاهد.. المصير الذي آلت إليه آلية للمليشيا عقب استهدافها من قبل مقاتلات التحالف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق