اليمن اليوم جمال عبدالناصر لمن يتذكره!

سودارس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا نجاري طرحك بوخالد أخي وشقيقي وكاسر جهاز راديوي المتواضع بالستينيات ونحن نتابع خطابه بالتنحي بعد الهزيمة وتحمله كل أخطائها!! تلك اللحظات التي تطرقت لطرحها عن الناصرية والعرب يمكن عنونتها معكسوة العرب والناصرية لتثبت أن هذه الأمة هي التي دفنت جمال عبد الناصر حيا بمباركة خارجية صهيونية وغيرها كان يبرزها بخطاباته(إسرائيل ومن هم وراء اسرائيل!) لتكون النهاية كما تكرمت بتوضيحها آخر مقالتك المنصفة له ولمن احترم ايجابياته وسلبياته التي عبرعنها بآخر خطاب له عام 1970قبل وفاته بأنه اقتنع بأن من ساندهم ورفع شعار نصرتهم هم من هاجموه وتعرضوا وعارضوا شعاراته كمنظمة عرفات وتظاهرات الجزائر وعابثون بفك الوحدة مع سوريا وأمثالهم وعساكر اليمن الشمالي وفريقهم الرئاسي وأمثالهم ثوارالعرب!! كخاطفي طائراتنا وقاتلي طاقمها!!
كل ذلك يوافقك بإنصافك له ولما طرحه الدكتور نجم القلم العربي الحرعن عبد الناصر ونزيد عليكم بعد مسامحتكم أنه لاقى ربه ولم يترك رصيدا شخصيا بخزانته ولا لأسرته أكملوها بسحب سيارته ومسكن أسرته من داخل منشية البكري وتعثر كتاب هدى ابنته من قبل هيكل بالأهرام لمعلومات خاصة به لتزويدها تكملة سيرته!!
رحمه الله فحسابه عند خالقه إن أحسن فله ذلك وإن أساء فجزاؤه عند الله وللزمن الغابر الذي نعيشه اليوم ودمتم لمجرد طرح سيرته مشكورين مأجورين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم جمال عبدالناصر لمن يتذكره! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق