اخبار اليمن السبت 01 أكتوبر 2016 الحوثيون يشنون حملات لاختطاف تجار وموظفين

صدي عدن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن - صنعاء

تشهد العاصمة المحتلة صنعاء تصعيداً لانتهاكات الميليشيات الانقلابية التي دشنت حملة اعتقالات موسعة شملت موظفين ساخطين على ممارسات الحوثيين ونهبهم لمستحقات مالية تحت مبرر دعم ما يسمى ب«المجهود الحربي».
وأكد عبد الرحمن أحمد القلمي، وهو ناشط حقوقي بصنعاء، أن الحوثيين نفذوا حملة اختطافات قسرية طالت العديد من موظفي المؤسسات الحكومية الساخطين على نهب مستحقات مالية، بمبرر دعم ما يسمى ب«المجهود الحربي».
وأكد الناشط السياسي بمحافظة عمران صالح عبدالله عبد الرحمن الرحبي قيام مجاميع مكثفة من الحوثيين بشن حملة اختطافات طالت العديد من التجار الذين رفضوا تقديم إسهامات مالية لدعم ما يسمى ب«المجهود الحربي»، منوها بأنه تم نهب متاجر المختطفين.
كما كشف ناصر عبد الودود عطا الناشط الحقوقي بالحديدة، أن الميليشيا الانقلابية نفذت اعتقالات واختطافات استهدفت العديد من التجار».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن السبت 01 أكتوبر 2016 الحوثيون يشنون حملات لاختطاف تجار وموظفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق