اخبار اليمن الان بالصورة.. ظهور مفاجئ لنجل صالح مع اهم قيادي حوثي وسط العاصمة صنعاء (شاهــد)

بويمن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم السبت 1-10-2016 مباشر وعاجل تداول ناشطون صورة تجمع طارق نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح والقيادي الحوثي يوسف الفيشي الملقب ب ” أبو مالك” في العاصمة صنعاء.


الصورة المقتطعة من فيديو بث على قناة اليمن اليوم التابعة لصالح وحصل عليها أبابيل نت  أظهرت طارق صالح يقف بالقرب من يوسف الفيشي أثناء أداء صلاة الجمعة في جامع الصالح جنوب العاصمة صنعاء.


ويأتي ظهور طارق صالح بعد يوم من ظهور خالد نجل صالح أثناء تكليفه بتأدية العزاء لأسرة العقيد حسن الملصي قائد جبهة نجران وقائد وحدة مكافحة الإرهاب والذي قتل في غارة للتحالف بالقرب من نجران على حدود السعودية.


وقال مراقبون لأبابيل نت ان صالح يحاول إخفاء الخلافات بينه وبين الحوثيين بعد ان طغت على السطح حتى وصلت الى تداولها بين أتباعهم وذلك من خلال ظهوره وأسرته مع قيادات حوثية .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان بالصورة.. ظهور مفاجئ لنجل صالح مع اهم قيادي حوثي وسط العاصمة صنعاء (شاهــد) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق