اخر اخبار اليمن اليوم السبت 1/10/2016 بالفيديو؛ العدوان السعودي يقتل المدنيين في اليمن لـ"دعم استقرارهم"!! عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يكتف العدوان السعودي بفرض الحصار على القرى والمناطق اليمنية ومنع وصول المواد الغذائية لها، بل واصل استهداف اليات المواطنيين ووسائل النقل على الطرق، واخرها جريمة بشعة نفذها الطيران السعودي على منطقة رازح في محافظة صعدة، سقط خلالها شهداء وجرحى.
ويقول مواطن يمني وهو يشير الى سيارة محترقة وبداخلها جثث متفحمة، هذه هي جرائم الطيران السعودي الاميركي وهذه هي صواريخه التي تحرق المدنيين.
الطيران السعودي استهدف بثلاثة غارات منطقة النهدين جنوب العاصمة صنعاء، ما اسفر عن وقوع أضرار بالغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة. كما استهدف الطيران بثلاث غارات اخرى منطقتي الملاحيط والظاهر، وأربع غارات على منطقتي الثعبان ومندبة بمديرية باقم بمحافظة صعدة.
جرائم العدوان السعودي تزامنت مع القاء الطيران لآلاف المنشورات التي تستخف بالناس وتخبرهم ان ما يحصل معهم هو "من باب الحرص عليهم وحفاظا على بلدهم واستقراره".
استهداف المدنيين ومنازلهم دفع بالقوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية الى استهداف سفينة حربية اماراتية قبالة سواحل المخا غربي محافظة تعز.
كما دكت تجمعات الجنود السعوديين في عمق الاراضي السعودية. حيث اطلقت صاروخين من نوع "الصرخة ثلاثة" على تجمع للجيش السعودي في قرية الراحة وقرية المدرسة بالخوبة في جيزان. واطلقت القوة الصاروخية صورايخ كاتيوشا على موقع الغاوية السعودي وجنوب الكبرى بالخوبة، بالاضافة الى استهداف مواقع السودة والكرس والعين الحارة والشبكة والمنتزة العسكرية السعودية في جيزان، مخلفة خسائر في الأرواح والعتاد.
واعترفت السعودية بمقتل جندي واصابة ثلاثة آخرين في هجوم شنته القوات اليمنية على موقع عسكري في منطقة الطوال جنوبي المملكة.
عدد كبير من المرتزقة لقو مصرعهم وأصيب آخرين خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة لهم بمنطقة كرش بمحافظة لحج، دمر خلالها الجيش واللجان دبابتين ومدرعة لهم، بالاضافة الى مصرع عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آلية تابعة لهم أسفل منطقة كهبوب بلحج.
4-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم السبت 1/10/2016 بالفيديو؛ العدوان السعودي يقتل المدنيين في اليمن لـ"دعم استقرارهم"!! عاجل ومباشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق