عاجل

اليمن اليوم تدشين الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي في مديرية المنار بذمار

سودارس 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن ابناء مديرية المنار بمحافظة ذمار اليوم الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي مؤكدين استعدادهم للتضحية بأموالهم بعد أن جادوا بأنفسهم رخيصة في سبيل الوطن. وخلال التدشين أكد مدير عام المديرية خالد عبد الولي السبلاني اهمية مساهمة المجتمع في دعم البنك المركزي لإفشال مخطط تحالف دول العدوان بعد محاولة نقل البنك الى محافظة عدن .
معتبرا مشاركة المجتمع بكل طوائفه وشرائحه في الحملة بأنها واجب مقدس على كل وطني غيور لإفشال ورقة الحصار الاقتصادي التي يراهن عليها العدوان ومرتزقته بعد نفاذ كل اوراقهم السياسية والعسكرية امام صمود ابناء الشعب اليمني الابي .
من جهتهم اعلن مشائخ واعيان مديرية المنار استعدادهم لبذل اموالهم وانفسهم واولادهم استجابة لنداء الواجب الذي يحتم عليهم بذل كل غال ونفيس في سبيل الوطن وسيادته.. مؤكدين ان الاموال التي يبذلونها اليوم لن تكون أغلى من ابنائهم واخوانهم الذين استشهدوا وهم يدافعون عن وطنهم في ميادين الشرف والبطولة .
حضر التدشين مدير عام مكتب المالية عصام الفقيه ومدير عام مكتب التربية محمد المطري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تدشين الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي في مديرية المنار بذمار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق