اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة أسلحة انشطارية استهدفت مناطق مأهولة في مأرب

موقع المنتصف 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استخدمت مجاميع من المرتزقة المحليين الموالين للتحالف السعودي، أسلحة انشطارية محرمة دولياً في قصف استهدف مناطق آهلة بالسكان، في مأرب (شرق اليمن)، وفقاً لما أورده مراسل وكالة "خبر" عبدالوهاب نمران، الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول 2016.

وقال مراسلنا، إن قصفاً بأسلحة انشطارية، استهدف منطقة "آل العامري"، وتعرضت امرأة لإصابة بالغة، فيما لا تزال قذائف متواجدة في المنطقة، وذلك بالتزامن مع شن العدوان غارتين على وادي الجريبات بمنطقة المحجزة عزلة آل ربيع/ جهم، شمال صرواح.

وقال مصدر محلي عبر الهاتف لمحرر وكالة "خبر"، إن قصفاً للمرتزقة، استهدف مزارع المواطنين وآبار المياه في منطقة "المحجزة" بمديرية صرواح بقذائف المدفعية.. مضيفاً، أن القصف سبب أضراراً بالغة بماكينات الأهالي، كما تضررت بئران وماكينات تابعة للمواطن علي بن يحيى فراس.

وأضاف، أن قصفاً مماثلاً استهدف منطقة "الجريبات" وتسبب بتعرض امرأة لجروح وصفها بـ"البالغة". واستهدف الطيران المعادي بغارة سيارة أحد المواطنين كانت معطوبة في منطقة "بيت حجلان" في صرواح أيضاً.

إلى ذلك صدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، محاولة تسلل نفذها مجاميع من التشكيلات العسكرية والمرتزقة المحليين الموالين للعدوان، من اتجاه تبة "النصيب الأحمر" جنوبي صرواح.

وذكر مراسلنا، أن قتيلين، على الأقل، سقطا وأصيب آخرون فيما استمر التحليق المكثف للطيران المعادي الذي شن غارتين على واديي رحب وأنشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة أسلحة انشطارية استهدفت مناطق مأهولة في مأرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق