عاجل

اليمن اليوم الرومانية هاليب تودع بطولة ووهان الصينية للتنس من نصف النهائي

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ودعت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الرابعة بطولة ووهان الصينية الدولية للتنس بعد خسارتها الليلة الماضية امام التشيكية بترا كفيتوفا بمجموعتين دون رد في نصف نهائي البطولة. ففي منافسات الدور نصف النهائي للبطولة خسرت هاليب امام كفيتوفا بواقع 1/ 6 و2/ 6 لتتاهل بذلك اللاعبة التشيكية الى المباراة النهائية .
وكانت الرومانية هاليب ضمنت بعد الفوز على الاميركية ماديسون كيز الثامنة 6-4 و6-2 في ربع النهائي، المشاركة في بطولة الماسترز للاعبات الثماني الاوليات في العالم للعام الثالث على التوالي، لتلحق بالالمانية انجيليك كيربر والاميركية سيرينا وليامز المصنفتين اولى وثانية على التوالي اللتين حسمتا تأهلهما الى البطولة الختامية للموسم ايضا.
وتواجه التشيكية بترا كفيتوفا في المباراة النهائية اللاعبة السلوفاكية دومينيك تشيبولكوفا التي تاهلت بدورها بعد ان تمكنت من الاطاحة بالروسية سفتلانا كوزنتسوفا وهزمتها بواقع 3-6 و6-3 و6-4.
وكانت كوزنتسوفا حققت نتائج قوية في هذه الدورة في طريقها الى نصف النهائي فتغلبت على البولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة 1-6 و7-6 و6-4 في ربع النهائي، بعد ان كانت جردت الاميركية فينوس وليامز من اللقب بالفوز عليها 6-2 و6-2 في ثمن النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الرومانية هاليب تودع بطولة ووهان الصينية للتنس من نصف النهائي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق