اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء «علي عبد الله صالح» يغازل روسيا مجدد خلال توديع القائم بأعمال سفيرها بصنعاء (صورة)

يمن بريس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 «علي عبد الله صالح» يغازل روسيا مجدد خلال توديع القائم بأعمال سفيرها بصنعاء (صورة)

*يمن برس - خاص
التقى الرئيس السابق علي عبد الله صالح، اليوم السبت، بالقائم بأعمال السفارة الروسية، أوليغ دريموف، بالعاصمة صنعاء، لتوديعه، لانتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، جدد "صالح"، إشادته بروسيا، ورئيسها، وبمواقفها، في محاولة متكررة منه لاستمالة الموقف الروسي، حيث أشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط بين اليمن وروسيا، في مختلف المجالات.

وجدد "صالح" الحديث عن المعاهدات الاقتصادية والعسكرية والسياسية والثقافية التي كانت بين اليمن وروسيا، علما بأنه أبدى استعداده في وقت سابق لتجديد تلك المعاهدات.

كما تحدث عن "صالح" عن مواقف القيادة الروسية من أجل إيقاف ما وصفه بـ"العدوان" على اليمن ورفع الحصار براً وبحراً وجواً، محملا الدبلوماسي الروسي، نقل تحياته للقيادة الروسية ممثلة بالرئيس فلاديمير بوتين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء «علي عبد الله صالح» يغازل روسيا مجدد خلال توديع القائم بأعمال سفيرها بصنعاء (صورة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق