اخبار اليمن الان العاجلة انتحاري يفجر نفسه في عدن مخلفًا قتيلاً وثلاثة جرحى

يمن جورنال 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان العاجلة السبت 01 أكتوبر 2016 سقط قتيل واحد وأصيب ثلاثة آخرون بجروح جراء تفجير انتحاري في منطقة كريتر بمدينة عدن جنوبي اليمن.
وأفاد شهود عيان بأن مهاجمًا يحمل حزاماً ناسفاً فجّر نفسة قرب “محطة النقل” بالقرب من الميدان العام وسط مدينة كريتر.
وأضافوا أن “مواطناً واحداً على الأقل قتل نتيجة التفجير إضافة إلى جريحين فيما تناثرت أشلاء الانتحاري وسط الشارع العام”. لكن مصادر أمنية تحدثت عن سقوط ثلاثة جرحى في التفجير.
وأشار شهود العيان إلى أن المهاجم الانتحاري “كان يمشي راجلاً في الشارع دون معرفة الجهة التي كان ينوي الانفجار فيها”.
ولم تتحدث الأجهزة الأمنية حتى اللحظة عن تفاصيل الحادثة في انتظار معلومات رسمية خلال الساعات القادمة .

 

ويأتي الحادث بعد أن دخلت قوات الجيش الوطني و المقاومة ، اليوم السبت، إلى مركز مديرية الغيل بمحافظة الجوف، بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي وصالح، وفق ما أفاد مراسل سكاي نيوز عربية.
وشن الجيش الوطني مدعوما بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، فجر السبت، عملية عسكرية لتحرير المناطق المتبقية من المديرية الواقعة شمالي البلاد.
وكانت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية قد شن غارات، في وقت سابق، على مواقع لمتمردي الحوثي وصالح بمحافظة الجوف فضلا عن قصف مواقع أخرى في محافظة الحديدة.

يمن جورنال – متابعات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة انتحاري يفجر نفسه في عدن مخلفًا قتيلاً وثلاثة جرحى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال

0 تعليق