اليمن اليوم : رئيس هيئة مستشفى الثورة في تعز يشيد بدعم الهلال الأحمر القطري

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في تعز، جنوبي اليمن الدكتور  أحمد عبدالله أنعم، بدعم الهلال الاحمر القطري للمركز الجراحي في الهيئة. 


وأوضح أنعم في تصريح اليوم أن الهلال القطري في صدارة الجهات المهتمة بالشأن الصحي في محافظة تعز، مشيراً إلى أنه تفاعل مع رئاسة الهيئة بشأن إعادة النشاط الجراحي بعد ان تقدمت رئاسة الهيئة بعدد من المقترحات للجهات المعنية، والمنظمات المهتمة ، لغرض المساهمة في تفعيل الهيئة ومواجهة المعوقات التي تواجهنا في ذات الشأن. 


وأضاف رئيس الهيئة :  لقد وقع الهلال الاحمر القطري عدة اتفاقيات مساهمه مع الهيئة في مجال دعم العمل الجراحي في سبيل تقديم الهيئة لخدماتها بوصفها الصرح الطبي الابرز في المحافظة ، حيث ساهم الهلال الاحمر القطري في تشغيل المركز الجراحي في الهيئة متبنيا الدعم في مستحقات الكادر الطبي ، والدعم في توفير بعض الأدوية والمستلزمات الطبية ، الى جانب دعمه في بعض بنود الصيانة، كما ساهم الهلال القطري في تشغيل مركز الغسيل الكلوي في الهيئة لثلاثة اشهر ".


وثمن رئيس الهيئة جهود الهلال الاحمر القطري المتمثلة بمساهمته في انعاش الوضع الصحي بالمحافظة ، في ظل الحصار المفروض عليها ، وذلك عبر دعمه لتنفيذ مشاريع مشابهة لمشروع المركز الجراحي في هيئة مستشفى الثورة العام بـ تعز ، وعبر بقوله " يكاد يكون الهلال الاحمر القطري الجهة المستمرة بدعمها للمشاريع الصحية في مواجهة حالة الطوارئ التي تعيشها المحافظة " معبرا عن شكره للهلال الاحمر القطري وكل الجهات الداعمة لهيئة مستشفى الثورة والمرافق الصحية الاخرى في المدينة.  

وتمنى رئيس الهيئة على الجهات المهتمة بالشأن الصحي وفي مقدمتها الهلال الاحمر القطري ومنظمة اطباء بلا حدود ومنظمة الصحة العالمية وكل الجهات الداعمة لاستقرار الوضع الصحي سواء كانت خارجية او داخلية مواصلة الجهود والمساهمة في دعم المرافق الصحية وفي مقدمتها هيئة مستشفى الثورة بـ تعز باعتبارها المركز الطبي الرئيسي في المحافظة ، مشيرا الى الآلاف من الجرحى والمرضى الذين استقبلتهم الهيئة خلال الفترة الماضية  .  


يذكر ان المركز الجراحي في هيئة مستشفى الثورة يواصل تقديم خدماته بشكل مستمر خلال 24 ساعه ، حيث استقبل المركز خلال الفترة من 1/يناير/2016 حوالي (5641) جريح واجرى (2290)عمليه جراحيه واستقبلت اقسام الرقود( 3332) حاله بالإضافة الى جميع الخدمات الطبية المرافقة للعمل الجراحي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : رئيس هيئة مستشفى الثورة في تعز يشيد بدعم الهلال الأحمر القطري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق