اليمن اليوم القائم بأعمال وزير التربية ومحافظ صنعاء يدشنان العام الدراسي بالمحافظة

سودارس 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومحافظ صنعاء حنين قطينة اليوم العام الدراسي الجديد بالمحافظة. وأشاد الدكتور الحامدي أثناء زيارته لمدرسة الزهراء بمديرية جحانة بمستوى إقبال الطلاب والطالبات.. مؤكدا أهمية إستمرار العملية التعليمية مهما بلغت حدة العدوان.
ونوه القائم بأعمال وزير التربية والتعليم بدور أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للمدارس وتسليم الكتاب المدرسي للأعوام الماضية.
فيما أكد المحافظ قطينة على مكاتب التربية بالمديريات متابعة مستوى إنضباط الكادر التربوي من خلال لجان ميدانية.
وأشار إلى ضرورة تضافر جهود الجميع بما يخدم العملية التعليمية كونها مسئولية وطنية.. مثمنا إقبال الطلاب على المدارس الذي عكس حرصهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية .
بدوره أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وكذا دور أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للعودة للمدارس.
وأشار إلى أن إلتحاق الطلاب بالمدارس رسالة لقوى العدوان أن أطفال اليمن سيواصلون مسيرتهم التعليمية والمساهمة في بناء الوطن رغم كل الظروف والتحديات التي تواجه البلاد جراء العدوان والحصار .
حضر التدشين وكلاء وزارة التربية لقطاعات المشاريع عبدالكريم الجنداري والتعليم احمد النونو والمناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف ووكيل الوزارة فؤاد الشامي ووكيل محافظة صنعاء لقطاع التعليم طالب دحان ومدير المكتب الفني بالوزارة على الحيمي ومدير عام مديرية جحانة محمد البشاري.
إلى ذلك تفقد وكلاء محافظة صنعاء عبدالملك الغربي وعبدالله السياغي وعلي الغشمي وعبدالله السحيمي ومطيع الغالبي اليوم سير الدراسة في عدد من مدارس المحافظة.
واطلعوا خلال زيارتهم ومعهم مدراء مديريات همدان وبني مطر وسنحان ونهم على مستوى إقبال الطلاب وسير العملية التعليم في عدد من المدارس.
وأشاد وكلاء المحافظة بمستوى إقبال الطلاب.. داعيين أولياء الأمور إلى دفع أبناءهم إلى المدارس والمساهمة في إنجاح العملية التعليمية والتربوية.
رافقهم في الزيارة نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة نبيل البراشي وأمين سنان ومدراء مكاتب التربية بالمديريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم القائم بأعمال وزير التربية ومحافظ صنعاء يدشنان العام الدراسي بالمحافظة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق