اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الزعيم استقبل القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء

موقع المنتصف 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام القائم بإعمال السفارة الروسية اولند ريموف لتوديعه بعد انتهاء فترة عمله .

وخلال اللقاء أشاد الزعيم علي عبدالله صالح بالعلاقات التاريخية التي تربط بين الجمهورية اليمنية وجمهورية روسيا الاتحادية في مختلف المجالات . والتي شملتها معاهدات اقتصادية وعسكرية وسياسية وثقافية وبمواقف القيادة الروسية من أجل إيقاف العدوان على اليمن ورفع الحصار براً وبحراً وجواً .

وحمّل الزعيم السيد اولند ريموف نقل تحياته للقيادة الروسية ممثلة بالرئيس فلاديمير بوتين ، متمنياً له التوفيق في مهامه الدبلوماسية المستقبلية .

وقد عبر القائم بإعمال السفارة الروسية عن شكرة وتقديره للزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادة المؤتمر لما قدموه من تعاون وتسهيلات أسهمت في نجاح مهامه خلال فترة عمله .

حضر اللقاء رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام طارق احمد الشامي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الزعيم استقبل القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق