اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء لماذا قرر الإعلامي «كامل الخوذاني» المقرب من «صالح» التوقف عن النشر على «الفيسبوك» ؟

يمن بريس 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 لماذا قرر الإعلامي «كامل الخوذاني» المقرب من «صالح» التوقف عن النشر على «الفيسبوك» ؟

*يمن برس - صنعاء - خاص
قام إعلامي مقرب من الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، عرف بانتقاده اللاذع للحوثيين، بإغلاق حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، في خطوة مفاجئة لمتابعيه.

ونشر الصحفي كامل الخوذاني، الموالي للرئيس السابق، والقيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام، على حسابه منشورا أخيرا، تضمن قرار إغلاق حسابه، في إشارة منه إلى توقفه عن الكتابة والنشر.

وعرف الخوذاني، بانتقاده ومعارضته الشديدة للحوثيين، حلفاء "صالح"، معتبرا إياهم الخطر الأكبر على اليمن واليمنيين.

ودأب الخوذاني، خلال الفترة الماضية على نشر فضائح الحوثيين، وانتقاد انتهاكاتهم، كما أنهم دعا أكثر من مرة لمصالحة بين القوى الوطنية للتصدي لمشروع الحوثيين.

وجاء اعتزال الخوذاني النشر على حسابه بموقع "فيسبوك"، بعد تزايد الضغوطات من قبل الحوثيين، على حليفهم "علي عبد الله صالح"، بسبب تزايد الأصوات الرافضة والمتمردة على انتهاكات الحوثيين وإجراءاتهم التي لم تستثني حتى أنصار "صالح" أنفسهم.

وسبق أن تعرض الخوذاني لاعتداء وتهديد بالقتل من قبل قيادي حوثي ومرافقيه، في مجلس الوزراء، الأمر الذي دفعه لتبني موقف ضد هذه المليشيات.

محمد علي الحوثي، خرج قبل يومين، موجها تحذير لمن قال إنهم يثيرون البلبلة، مشيرا إلى أن الأولوية الآن هي لمواجهة ما وصفه بـ"العدوان"، وأن من لم تكن هذه أولويته، فهو متواطئ وعميل.

قبل ذلك، خرج الرئيس السابق، داعيا أتباعه إلى تجنب المهاترات والمماحكات مع "أنصار الله"، مؤكدا أن ذلك لا يخدم جبهة التصدي لما وصفه بـ"العدوان".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء لماذا قرر الإعلامي «كامل الخوذاني» المقرب من «صالح» التوقف عن النشر على «الفيسبوك» ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق