اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة سلسلة غارات بصعدة واستشهاد وإصابة 4 بينهم امرأتان

موقع المنتصف 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد مواطن وجرح 3 آخرون، السبت 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، جراء تواصل غارات طيران العدوان السعودي على محافظة صعدة (شمال اليمن).

وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن طيران العدوان شن غارتين على منازل المواطنين بمنطقة الحبيل في بني سعد مديرية الظاهر، أدت إلى استشهاد شخص وإصابة 3 بينهم امرأتان بجروح مختلفة.

وأوضح، أن 4 غارات تركزت على وادي سياني بمديرية كتاف وسط تحليق مكثف.

ولفت، إلى أن 3 غارات توزعت على مناطق متفرقة بمديرية باقم إحداها استهدفت منطقة إيباد، تزامن ذلك مع قصف صاروخي سعودي على مفرق باقم وعديد مناطق على امتداد الشريط الحدودي.

وكان أصيب 3 مواطنين واحترقت سيارة، الجمعة 30 سبتمبر/ أيلول 2016، جراء غارات طيران العدوان على محافظة صعدة.

مصدر محلي إفاد وكالة "خبر"، أن 3 مواطنين أصيبوا واحتراقت سيارة جراء 3 غارات استهدفت مزارع مواطنين في منطقة آل الحماقي في مديرية باقم.

وأشار، إلى أن 6 غارات تركزت على منطقة آل الزماح ومدينة باقم أعقبها غارتان على جبل بن عريج بمديرية ساقين وأخرى على منطقة الرماديات بمديرية الظاهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة سلسلة غارات بصعدة واستشهاد وإصابة 4 بينهم امرأتان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق