اخبار اليمن الان العاجلة وزير الإعلام يدعو لإستئناف اصدار صحيفة 14 أكتوبر العدينة

يمن جورنال 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان العاجلة السبت 01 أكتوبر 2016 أطلق وزير الإعلام في حكومة اليمنية المعترف بها دوليا، معمر الإرياني، دعوة لاستئناف صدور صحيفة 14 أكتوبر والتي تصدر من مدينة عدن جنوب البلاد.

وشدد الوزير خلال لقائه اليوم قيادة ومدراء إدارات مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ولجنتيها النقابيتين الصحفية والعمالية في العاصمة المؤقتة عدن، على ضرورة عودة الصحيفة للصدور، قبل الاحتفالات السنوية بالذكرى الــ 35 لثورة 14 أكتوبر.

وقال إن الصحيفة المتوقفة عن الصدور منذ أربعة أشهر” منبر إعلامي يؤلف بين الناس، وتلعب دوراً وطنياً مهماً بين أوساط المجتمع”، إضافة إلى امتلاكها إرثا وطنيا كبيرا، وارتباط اسمها بثورة 14 أكتوبر التي قامت ضد الاحتلال البريطاني في جنوب اليمن.

وأشاد بـ” الدور الريادي والوطني الذي لعبته وتلعبه – الصحيفة – في الساحة الوطنية من خلال تبنيها قضايا الوطن والمجتمع”،  مؤكدا دورها التنويري الكبير الذي تضطلع به مؤسستها في نشر قيم التسامح والتكافل والسلم الاجتماعي.

ودعا وزير الإعلام، الصحيفة ومؤسستها إلى العمل في تجاه بناء الدولة اليمنية الإتحادية، التي قال إن ” اليمن يتجه إلى تطبيقها”.

وقال إن ” اليمن يتجه إلى تطبيق نظام الدولة الاتحادية ،وان وزارة الإعلام ومؤسساتها الصحفية، جزء من مؤسسات الدولة التي يلقى على عاتقها العمل في هذا الاتجاه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة وزير الإعلام يدعو لإستئناف اصدار صحيفة 14 أكتوبر العدينة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال

0 تعليق