اليمن اليوم تدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من مديريات محافظة إب

سودارس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت في مديريات العدين ومذيخرة والسياني والمخادر وجبلة بمحافظة إب اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي. وخلال التدشين في بريد مديرية السياني، أوضح وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة أن أبناء اليمن عموما ومحافظة إب بصورة خاصة يثبتون يوما بعد آخر صمودهم في مواجهة العدوان في مختلف الميادين والجبهات.
وقال " هاهم اليوم أبناء اليمن كما جادوا بالمال والرجال إلى الجبهات يجودون بالمال لدعم البنك اليمني بنك كل اليمنيين الذي يستهدفه تحالف العدوان بهدف تركيعهم وإذلالهم ".
وأشار إلى أن تفاعل أبناء مديرية السياني رسالة واضحة لقوى العدوان أن أبناء الشعب اليمني يقفون صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية.
وفي بريد جبلة دشن وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقيادة السلطة المحلية بجبلة الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي والتي شهدت إقبالا كبيرا من قبل أبناء المديرية.
وحيا الوكيل المتوكل أبناء جبلة الذين يسطرون أروع ملاحم الصمود والبذل والعطاء .. وقال " كما أذهل الشعب اليمني العالم بصموده ومواجهته للعدوان في الميادين والجبهات قرابة 17 شهر سيذهلون العالم ببذلهم وعطاءهم لمواجهة تحالف العدوان على الإقتصاد الوطني ".
وفي مديرية المخادر دشن وكيل المحافظة راكان النقيب حملة دعم البنك المركزي في بريد المديرية، الذي شهد توافدا لأبناء المخادر لتقديم تبرعاتهم وإيداع أموالهم .
وأكد الوكيل النقيب أن إقبال أبناء المخادر يجسد التلاحم الوطني والإصرار في مواجهة قوى العدوان والغزو والإحتلال والتصدي لمخططاتهم الإجرامية .. مبينا أن المؤامرة الإقتصادية تمس الوطن بصورة عامة .
وفي مديريتي العدين ومذيخرة دشن وكيل المحافظة قاسم المساوى الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في بريدي المديريتين بحضور قيادة السلطة المحلية.
وأشاد الوكيل المساوى بتفاعل أبناء العدين ومذيخرة وإقبالهم على التبرع وإيداع أموالهم والمساهمة في دعم البنك باعتبار ذلك واجب وطني وديني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من مديريات محافظة إب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق