اليمن اليوم جباري:الانقلابيين ليس لديهم مشروع وطني يمني وانما مشروع فارسي .

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري بمقاومة وصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ضد عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ وقت مبكر ،والتي مثلت جبهة استنزاف خسر فيها الانقلابيون الكثير من قواتهم وعتادهم ولقنتهم ومازالت تلقنهم دروساً قاسية. واكد نائب رئيس الوزراء ان الوقت حان لتحرير محافظة البيضاء من المليشيا الانقلابية، وان محافظتي البيضاء وذمار تمثلان العمق الاستراتيجي للشرعية..مشيراً الى ان الانقلابيين ليس لديهم مشروعاً وطنياً يمنياً وانما مشروع فارسي.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في القصر الجمهوري بمحافظة مأرب ،محافظ البيضاء نائف القيسي ،وقائد محور البيضاء العميد ركن مراد طريق وعدد من القيادات العسكرية وقيادة المقاومة ،والذن قدموا له شرحا عن اعمال المقاومة والانتصارات التي يحققها الجيش والمقاومة ،والخسائر الكبيره في العتاد والارواح التي يتكبدها الانقلابيون والاستنزاف المستمر لقواته وقواه..مستعرضين الخطط المستقبلية لتفعيل جبهة البيضاء بشكل واسع من اجل تحريرها واعادتها بالكامل الى حضن الشرعية.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم جباري:الانقلابيين ليس لديهم مشروع وطني يمني وانما مشروع فارسي . في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق