اخبار اليمن الان العاجلة منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة يبدأ غدا زيارة لليمن

يمن جورنال 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان العاجلة السبت 01 أكتوبر 2016 يبدأ منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة، ستيفن أوبراينغدا، غدا الأحد زيارة إلى اليمن ، للإطلاع على الأوضاع الإنسانية في البلاد، الني تعاني جراء انقلاب مليشيا الحوثي وقوات صالح ، على الحكومة الشرعية في البلاد منذ الـ21 من سبتمبر للعام 2015م.

وأوضح مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن، التابع للأمم المتحدة، في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي ” تويتر” أن زيارة المنسق الأممي لليمن ستستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك للاطلاع على أوضاع النازحين داخليا وغيرهم ممن هم في حاجة ماسة للمساعدات الإنسانية.
وتأتي الزيارة في وقت ما تزال تفرض فيه مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ، حظرا على دخول الغداء والدواء إلى مدينة تعز، جنوب غرب البلاد، إلى جانب ممارستها أعمالا غير إنسانية في عدد من المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة منسق الأمم المتحدة للإغاثة الطارئة يبدأ غدا زيارة لليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال

0 تعليق