اخبار عاجلة من اليمن إدارة أمن الحوطة تمنع إطلاق الرصاص في المناسبات. السبت 1/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 10:13 مساءً حيث  

أعلنت إدارة أمن الحوطة بمحافظة لحج قرار منع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات والمخادر وذلك لما فيه من الخطورة على حياة المواطن والسلم الإجتماعي في المدينة .

واضافت المصادر أن سيارة تابعة لإدارة أمن الحوطة جابت شوارع لحج معلن منع استخدام السلاح في الأعراس واطلاق النار , وفرضت أمر لمن يخالف القرار سوف يواجه عقوبة رادعة مطالبة المواطنين التعاون مع الجهات المعنية لحفظ الأمن وسلامة المواطنين .

وحسب مصادر أمنية أن إدارة الأمن تعلن التعاون مع مكتب الثقافة في المحافظة عن بدء استخراج تراخيص لإقامة حفلات الأعراس والمخادر وذلك يأتي في سياق تنظيم هذه الحفلات والتقليل من التجاوزات الأمنية في هذا المجال علمآ بإن أي عرس أو مخدرة خارج هذا السياق سيتعامل معه على أنه تجاوز أمني وسيتخذ ضده الأجراءات الأمنية اللأزمه والله ولي التوفيق وعليه التكلان .

صادر عن إدارة أمن مديرية الحوطة /لحج السبت 1أكتوبر 2016م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن إدارة أمن الحوطة تمنع إطلاق الرصاص في المناسبات. السبت 1/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق