اليمن اليوم جباري يكشف حقيقة سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مديرية الغيل بالكامل

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري حقيقة سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل على مديرية الغيل أخر معقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة الجوف حيث اشاد جباري بهذا الانتصار ودحر المليشيات من المحافظة . وقال جباري" ان مثل هذه الانتصارات التي سطرها الجيش والمقاومة وابناء المحافظة ما كان لها ان تحقق لولا وقوف ابناء المحافظة جنباً الى جنب في مواجهة الانقلابيين الذي عاثوا في الارض فساد وقتلوا النساء والاطفال ودمروا البنية التحتية من اجل عودة الحكم الامامي الذي وقف في وجهه أبناء الجوف منذ عقود من الزمن".
واضاف" أن ابناء الجوف لن يسمحوا لهذه العصابة بأن تعيد عجلة البناء والتحديث الى ماقبل ثورتي ال 26 من سبتمبر وال 14 من اكتوبر المجيدتين ، وسيظلون اوفياء يدافعون عن الثورة ومكتسابتها العظمية التي تمكنت من دحر النظام البائد وما خلفه من فقر وجهل ومرض وعزل اليمن عن العالم من خلال حكمهم المتخلف".
واكد نائب رئيس الوزراء ان المليشيا الانقلابية لا تمتلك رؤية حقيقة ومشروع وطني يمني ،بل انها تملك مشروع فارسي يرفضه كافة ابناء الشعب اليمني التائق للعدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة في ظل الدولة الاتحادية المكونة من ستة اقاليم والتي اقرها مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
واكد ان هذا الانتصار الذي حققه رجال الجيش وابطال المقاومة الشرفاء من ابناء المحافظة سيسجل في انصع صفحات التأريخ ، وسيظل ابناء الجوف دوماً خلف القيادة السياسية حتى انهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات الى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم جباري يكشف حقيقة سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مديرية الغيل بالكامل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق