اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة القتال يتصاعد بمأرب.. إعطاب مدرعة وتبادل القصف بالقذائف

موقع المنتصف 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتصاعد القتال في محافظة مأرب، شرق اليمن، ويتساقط القتلى والجرحى في صفوف مجاميع السعودية، كما تتوالى عمليات إعطاب الآليات التابعة لهم، على أيدي الجيش واللجان الشعبية.

دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، السبت 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، مدرعة وتصدت لزحف نفذته مجاميع العدوان السعودي في صرواح، وفق ما أفاد مصدر محلي.

وأضاف المصدر لوكالة "خبر"، أن نيران الجيش واللجان دمرت عربة للمرتزقة كانت تحمل ذخائر في جنوب وادي الربيعة، كما نجحت في التصدي لزحف جنوب شرق "النصيب الأحمر"، جنوب شرق صرواح.

وبين، أنه أسفر عن المواجهات سقوط 3 قتلى من مجاميع العدوان، فضلاً عن إصابة آخرين.

في السياق، ذكر المصدر أن الجيش واللجان قصفا بأكثر من 20 قذيفة على تجمعات المرتزقة في وادي الزور الرابط مع وادي الربيعة مع الميسرة؛ وذلك رداً على قصف منازل المواطنين.

ومن جانبهم قام مرتزقة العدوان بتنفيذ قصف مدفعي على منطقتي آل ربيع وآل الزايدي والنواصرة/جهم، فيما تساقطت أكثر من 8 قذائف على مزرعة العوبلي أطلقتها تلك المجاميع.

في الأثناء، شن الطيران السعودي غارتين استهدفتا وادي حباب وأنشر بمديرية صرواح، بعد تحليق مكثف على وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وأمس الجمعة، نفذت عناصر العدوان قصفاً بأسلحة انشطارية، استهدفت منطقة "آل العامري"، وتعرضت امرأة لإصابة بالغة، وذلك بالتزامن مع غارتين على وادي الجريبات بمنطقة المحجزة عزلة آل ربيع/ جهم، شمال صرواح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة القتال يتصاعد بمأرب.. إعطاب مدرعة وتبادل القصف بالقذائف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق