اليمن اليوم طيران العدوان يواصل استهداف المنشآت العامة ومنازل المواطنين

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات خلال الساعات الماضية على عدد من المحافظات مستهدفاً المنشآت العامة ومنازل المواطنين، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى. وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن سلسلة غارات عنيفة على منطقة عطان بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة أخرين.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة الجبانة بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة، واستهدف بأربع غارات محطة الكهرباء بمديرية المخا بمحافظة تعز، وعاود استهداف مديرية المخا بثلاث غارات.
وفي محافظة صعدة استشهد مواطن وجرح ثلاثة آخرين بغارتين لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة الحبيل بمديرية الظاهر، كما شن غارة على وادي ليه وغارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر.
كما واصل الطيران المعادي شن غاراته على محافظة صعدة، حيث شن ثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية باقم، واستهدف بأربع غارات وادي سياني بمديرية كتاف.
وبين المصدر إلى أن طيران العدوان شن 10 غارات على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة، كما عاود شن ثلاث غارات على مديرية حرض.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، وشن غارتين على منطقة المجاوحة وغارتين على سوق محلي ومنطقة المدفون بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وشن طيران العدوان السعودي غارة على قرية قمر بالخوبة وغارة على وادي جارة بجيزان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان يواصل استهداف المنشآت العامة ومنازل المواطنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق