اليمن اليوم الوكيل رشاد شائع .. والاحتفال بذكرى انقلاب 26 سبتمبر في عدن !!!

سودارس 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لمست في الأماكن التي زرتها اليوم هجووم و..و..و بسبب الحفل المزري !!! بذكرى أنقلاب 26 سبتمبر في عدن الذي دعا اليه :- دغر بإيعاز من يغرد خارج السرب !! والذي لايزال في غرفة العناية المركزة !! وضني أنه مات سريريا !! وأتخذ القرار الدينوي بفصل أجهزة التنفس الأصطناعية !!! وفصل المحاليل المغذية لجسم هذا المعتوه !! حاولت أدافع عليك بقدر أستطاعتي وأهم ماقلته أنك مفوض من قبل عيدروس والمحافظ لا يثق بأحد من الوكلاء غيرك لسبب رئيسي وهو سجل الشهيد المرحوم اللواء جعفر كونك كنت ساعده الأيمن ومديرا لمكتبه في فترة عصيبة وأثبتم قدرتكم الأدارية للمحافظة!! في الوقت الذي سقطت هامات رجال !! أبو إلا أن تكون أسماءهم مدونة في مزبلة التاريخ !!!
ولا يعني تنظيمك لحفل ساهر ( صباحي ) بصفتك الوكيل المفوض إداريا ..لا يعني شيء ولن يضر بتاريخك الحديث الحافل بالعطاء النضالي والإنساني، ونحن كجنوبيين ندرك هذه المرحلة إدراكا كاملا ونعيي متطلباتها كمرحلة شبه إنتقالية ""لا وحدوية ولامركزية ولا شطرية ولا حوثية هادية..ولا عفاشية طهرانية !!
أنها مرحلة مؤقتة !! يقودها الرئيس الشرعي لليمن وآخر رئيس تاريخيا يحكم اليمن موحدا !! وسيكون أول رئيس للجنوب العربي موحدا من باب المندب غربا وحتى شحن وحدودنا مع سلطنة عمان شرقا دولة فيدرالية تستوعب كل أبناءها بغض النظر عن مشاربهم الثقافية والفكرية !!
ونقول لحكام صنعاء ..بأننا مستوعبين الدرس ولا تستطيعوا اختراقنا بجنرالكم المخزي ! وثقافتنا اليوم تختلف كثيرا عن ثقافة الأمس الجريح المتهالك !!
لقد ولوا عصر الشذرمة والألقاب المقيتة التي كان لكم ولا أو قادكم الدور الأكبر !! في زخرفتها وساهمتم في آنهيار دولتنا!!بالدور المباشر وغير المباشر !!
ومزقتم بواسطة هؤلاء (عملاؤكم ) النسيج الاجتماعي لشعبنا الجنوبي العظيم ! لذلك نقول لثائري النعرات ..كفى وكفاية !! لن توجه أسلحتنا ضد بعض !!! ولدينا من القادة والسياسيون مايكفي لإدارة شئوننا !!
رشاد شائع جنوبي الأصل وعربي الهواء والقيم والأخلاق ومسلم الدين والعقيدة!! وأبيني الولادة والمنشأ والتعليم!! وإداري المهنة اكاديمي الجامعة !! ودبلوماسي محنك خدم أهله ووطنه بإمتياز !!
وختاما لا أرى بديلا أن أختم مقالي في هذا الظرف العصيب إلا بهذه الآية ::-- جفت الأقلام ..ورفعت الصحف ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الوكيل رشاد شائع .. والاحتفال بذكرى انقلاب 26 سبتمبر في عدن !!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق