اخبار اليمن العاجلة مصادر ميدانية: الحوثيون يدشنون عبر الحارات والمدارس حملات جباية لصالح "المركزي"

مؤسسة اليمن والخليج 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الأحد 02 أكتوبر 2016  


أفادت مصادر تربوية أن أمين العاصمة عبدالقادر هلال صحبة أطقم وقيادات حوثية قاموا بزيارة عدد من مدارس العاصمة تدشينا لبدء العام الدراسي الجديد.


وقالت المصادر ان هلال ومن معه زاروا مدرسة السلام بحي شملان لتوزيع الحقيبة المدرسية يرافقهم وفد اعلامي لنقل كلمات هلال وقيادات حوثية وطالبات تم تكليفهن بالثناء عليهم ومدح جهودهم.


في ذات السياق قالت مصادر في مدرسة الفرات بحي القاع أن ادارة المدرسة وجهت دعوة لحضور وقفة تضامنية لجمع تبرعات للبنك المركزي.


من جهة أخرى أكدت مصادر ميدانية إن الحوثيين قاموا بتجنيد عدد من النساء للطواف في حارات القادسية وشارع بينون، وأفادت المصادر ان المجندات طالبن نساء عاقل حارة ش بينون بالأصبحي، طالبنهن باستغلال مكانتهن وجمع الاموال من نساء الحارة لصالح البنك المركزي عبر مكتب بالصافية واخبرنهن ان المليشيات ستعمل على التجنيد الاجباري للنساء بمعدل واحدة من كل بيت.

 

وسبق لمليشيا الحوثي والمخلوع استغلال مدارس العاصمة لجمع التبرعات لما سمي بالمجهود الحربي وكذا استغلال نفوذ عقال الحارات ونسائهم ونقل ذلك عبر وسائلهم الاعلامية في محاولة يائسة لإظهاره كنوع من التاييد الشعبي لهم حسب مراقبين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة مصادر ميدانية: الحوثيون يدشنون عبر الحارات والمدارس حملات جباية لصالح "المركزي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مؤسسة اليمن والخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مؤسسة اليمن والخليج

0 تعليق