اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء لن تصدق هذا .. انتحاري في عدن يطلب من المواطنين الابتعاد عنه قبل أن ينفجر (تفاصيل)

يمن بريس 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 لن تصدق هذا .. انتحاري في عدن يطلب من المواطنين الابتعاد عنه قبل أن ينفجر (تفاصيل)

*يمن برس - متابعات
فجر انتحاري نفسه، السبت، في منطقة الخساف بكريتر، بمدينة عدن، ما أدى إلى مقتله وأحد المارّة، وإصابة شخص آخر.

مصدر محلي، أفاد لصحيفة "عربي 21" القطرية، تفاصيل جديدة حول تفجير شخص كان يرتدي حزام ناسف نفسه في كريتر بعدن.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن مجهولين قاموا بإنزال شخص من على متن السيارة التي كانوا يستقلونها في منطقة الخساف، بكريتر، بعد أن تشاجروا معه، حيث اتضح أنه كان يرتدي حزام ناسف.

وقال المصدر، إنه وبعد أن تم إنزال الشخص المذكور من على السيارة جلس على الأرض وكان يصرخ في المارة، يدعوهم إلى الابتعاد عنه لأنه يرتدي حزام ناسف، سينفجر حالا.

وأشار المصدر بحسب صحيفة "عربي 21"، إلى أن الرجل انفجر بعد ندائه للمارة، مسفرا عن مقتله مع شاب آخر وإصابة شاب ثالث كانوا متواجدين في موقع الانفجار، مؤكدا أن الشابين القتيل والمصاب بعد انفجار الانتحاري هما "محفوظ عارف محفوظ" و"نواف خالد عبد الجليل" الذي تسبب التفجير في بتر إحدى يديه ونقل على إثره إلى مستشفى الجمهورية.

ولعل هذه الرواية تفسر قلة ضحايا التفجير، بالرغم من أنه وقع في منطقة الفرزة، بالخساف بكريتر المعروفة بازدحام المواطنين فيها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء لن تصدق هذا .. انتحاري في عدن يطلب من المواطنين الابتعاد عنه قبل أن ينفجر (تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق