اليمن اليوم : جباري يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بمأرب

اليمن العربي 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري، اجتماعا للجنة الامنية بمحافظة مأرب.

وخلال الاجتماع الذي حضره وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،نقل نائب رئيس الوزراء الى منتسبي القوات المسلحة والامن تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن بمناسبة اعياد الثورة اليمنية المجيدة وراس السنة الهجرية .

كما هنأهم بالانتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ودحر مليشيا الانقلاب منها ..مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات وتحرير مساحة واسعة من اراضي الجمهورية اليمنية.

وقال جباري "ان الشعب اليمني اليوم امام مشروع كهنوتي يحمله الحوثيون اندمج مع مشروع وﻻية الفقيه الايراني وهذا المشروع ليس له صلة باليمن وﻻ بالقرن الواحد والعشرين ،وان هذه الملشيا الطائفية قتلت خلال الحروب الستة الالاف من ابناء الشعب اليمني والجيش وكانوا يتباهون انهم قتلوا اكثر من 60 الف من منتسبي الجيش اليمني".

واضاف" نحن كدولة وافراد ﻻ نريد الحرب وانما متمسكون بالسلام لكن هذه المليشيا الانقلابية فرضت هذه الحرب على الشعب اليمني كله وليس لنا خيار الا الصمود وكسر هذا المشروع المدمر الكهنوتي الفارسي".

واشاد جباري بجهود اللجنة الامنية في محافظة مأرب والتي قدمت نموذجا رائعا في تثبيت الامن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة بعد دحر المليشيا الانقلابية وتحريرها .. مشددا على مزيد من الجهود لتطوير هذا النموذج الايجابي الذي يقدم صورة مشرقة لهذه المحافظة الحضارية وسموا ابنائها وسلوكهم الراقي ما جعلها مقصدا للنازحين والنازحين من السلوك الاجرامي الا انساني للمليشيا الانقلابية.

وخاطب نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة اعضاء اللجنة الامنية بالقول" لابد ان يكن تعاملكم في اداء مهامكم كرجال دولة تعاملا مسئوﻻ ومنسجما مع القوانين واللوائح والدستور وتمثيل الدولة والوظيفة العامة افظل تمثيل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : جباري يترأس اجتماعا للجنة الأمنية بمأرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق