اليمن اليوم ​لافروف يؤكد لكيري رفض روسيا محاولات "المعارضة" المدعومة من الغرب التساهل مع "جبهة النصرة"

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره الأمريكي جون كيري امس خلال اتصال هاتفي الوضع فى سورية وإمكانية حل الأوضاع في حلب. ونقلت وكالة تاس عن وزارة الخارجية الروسية قولها في بيان إن “لافروف وكيري واصلا بحث الأوضاع في سورية بما في ذلك إمكانية إعادة الأوضاع إلى حالها الطبيعي في حلب حيث تواصل التنظيمات الإرهابية القتال على الرغم من الاتفاق الروسي الأمريكي لوقف الاعمال القتالية إضافة إلى رفض العديد من مجموعات (المعارضة المعتدلة) النأي بنفسها عن إرهابيي “جبهة النصرة” التي لا يشملها الاتفاق”.
وتطالب روسيا الولايات المتحدة بنشر تفاصيل الاتفاق بينهما حول سورية بالكامل وتؤكد أنها لن تقبل بفرض أى شروط اضافية أو اعادة العمل بنظام وقف الاعمال القتالية الا بشكل مشترك وعلى أساس جماعى وبعد فرز واضح بين من تسميهم الولايات المتحدة “معارضة معتدلة” وبين إرهابيي “جبهة النصرة”.
وذكر البيان أن لافروف أكد لكيري رفض روسيا محاولات “المعارضة” التي يدعمها الغرب التساهل مع “جبهة النصرة”.
وأشار البيان إلى أن الاتصال الهاتفي جاء بطلب من الجانب الأمريكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم ​لافروف يؤكد لكيري رفض روسيا محاولات "المعارضة" المدعومة من الغرب التساهل مع "جبهة النصرة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق