اليمن اليوم التحالف يقصف أهدافاً للحوثيين وصالح في صنعاء

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت مقاتلات "التحالف العربي" اليوم الأحد، غاراتها الجوية على العاصمة اليمنية صنعاء وقصفت أهدافاً لمسلّحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) والموالين للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح. وأفاد سكان ل"العربي الجديد" بأنّ مقاتلات التحالف قصفت بغارتين على الأقل، مقر الكلية الحربية في منطقة "الروضة" شمال العاصمة صنعاء، تزامناً مع تظاهرة دعت الجماعة إلى تنظيمها قرب مقر الكلية لدعم "البنك المركزي اليمني"، ولم ترد على الفور معلومات حول آثار الضربات.
وفي منطقة "عطّان"، جنوبي غرب العاصمة صنعاء، جدّدت مقاتلات التحالف غاراتها فجر اليوم، ونفّذت غارتين على الأقل، نتج عنهما انفجاران شديدان سُمعا في أرجاء العاصمة.
وكانت منطقة "عطّان" التي يقع فيها مقر قيادة الوية الصواريخ التابعة للجيش اليمني، والتي يسيطر عليها الانقلابيون، قد تعرّضت للعديد من الغارات يوم أمس، وكان الموقع نفسه هدفاً لمئات الضربات الجوية في الأشهر الأولى، لعمليات التحالف العام الماضي.
وتصاعدت وتيرة الضربات الجوية في العاصمة في ال48 ساعة الماضية، بعد استهداف الحوثيين سفينة تابعة للقوات المسلحة الإماراتية قرب باب المندب، السبت، وأعلن التحالف ليلاً أنها سفينة مدنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم التحالف يقصف أهدافاً للحوثيين وصالح في صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق