اخبار عاجلة من اليمن بن حبريش يلتقي برؤساء الأندية والاتحادات بالمحافظة. الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 04:37 مساءً حيث  

أكد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ/عمرو بن حبريش العليي على اهتمام السلطة المحلية بالشباب والسعي الجاد للعناية بهم ورعايتهم وتوفير مايلزمهم، “بوصفهم عماد حضرموت وأملها، مبيناً أهمية دور الأندية الرياضية كمؤسسات أهلية تقع على عاتقها دعم الشباب وتوفير الملاذ الآمن لهم في زمن متسارع ومتغير.

وناقش الشيخ عمرو بن حبريش خلال لقائه اليوم الأحد الموافق 2016/10/2م برؤساء الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة الأمور المتعلقة بالأندية وأنشطتها وكذا المعوقات التي تحول دون معاودة الأندية لسابق ألقها وقيمتها كمنظمة من المنظمات الأهلية التي تساعد على صقل الشباب.

وخلال الاجتماع استمع الأخ الوكيل لمداخلات رؤساء الأندية والاتحادات الرياضة في المحافظة، كما تلمس همومهم ووجه بحل الممكن منها حالياً، مؤكداً إن المستقبل سيشهد العديد من اللقاءات، وأن المرحلة المقبلة ستشهد انفراجة طيبة على صعيد المال الكفيل بحل العديد من المشاكل وتوفير فرصة لدعم الرياضة والرياضيين وإقامة العديد من البطولات والأنشطة بشكل أكثر تنظيم ويحقق الفائدة الفنية.

وعبّر الأخ الوكيل عن سعادته وهو يلتقي برؤساء الأندية والاتحادات التي يتشرف باللقاء بها ويضع فيها كل الثقة لإدارة نشاط رياضي فعال ومثمر في المحافظة، ومازال يرى فيها القدرة على وضع الخطط والبرامج الناجحة القادرة على الانتقال برياضتنا إلى مستويات أكبر في ظل شحة الإمكانيات.

وأوضح وكيل أول المحافظة إن المهمة المقبلة للسلطة المحلية سوف تكون إنعاش النشاط الشبابي حتى يسير بخط متوازٍ مع النشاط الرياضي، لافتاً إلى إن المدة المقبلة ستشهد العديد من الأنشطة الشبابية النوعية التي يتم الإعداد لها من قبل قيادة المحافظة، والتي تسعى السلطة المحلية من خلالها إلى إبعاد شبابنا عن واقع الإحباط الذي أوقع ببعضهم أسيراً للأفكار الهدامة التي من شأنها الإضرار بالوطن والمواطن، مؤكداً إن على المجتمع بشكل عام إن يعمل على استعادة بعض المغرر بهم من شبابنا من أحضان تلك الجماعات إلى حضن المجتمع.

وفي نهاية اللقاء كرّم الأخ الوكيل الشيخ عمرو بن حبريش بطل شرق آسيا للعبة التايكوندو “علي عبدالله بامطرف”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن بن حبريش يلتقي برؤساء الأندية والاتحادات بالمحافظة. الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

0 تعليق