اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء استقبل أنباء قائد جبهة نجران المقتول - «علي عبدالله صالح» يشيد ببطولات الحرس الجمهوري في الحرب الدائرة بالحدود السعودية

يمن بريس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 «علي عبدالله صالح» يشيد ببطولات الحرس الجمهوري في الحرب الدائرة بالحدود السعودية

صالح يستقبل أشقاء وأبناء العميد الركن حسن عبدالله الملصي

*يمن برس - خاص
أعرب الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، عن فخره واعتزازه بما تقدمه قوات الحرس الجمهوري الموالية لها من بطولات في المواجهات الدائرة في الحدود اليمنية السعودية، جاء ذلك خلال استقبال المخلوع أمس السبت، لأبناء العميد حسن الملصي قائد كتيبة مكافحة الإرهاب بالحرس الجمهوري وقائد حراسة نجله أحمد، والذي قتل مؤخراً في حدود نجران السعودية.

ونشر الرئيس المخلوع على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعه بأبناء العميد حسن الملصي في العاصمة صنعاء.

وقال صالح إن الملصي، رفع هامات اليمنيين، وخصوصا القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، خلال قيادته للمعارك في الخطوط الأمامية بجبهة نجران مثمناً شجاعته ، وبطولته، هو وزملائه في قوات الحرس والقوات الخاصة وقوات الأمن واللجان الشعبية الحوثية حد وصفه.

ويعد هذا أول تعليق رسمي من الرئيس المخلوع على مقتل قائد عسكري موالي له في المواجهات مع السعودية بحدود منطقة نجران.

وقتل المصلي في 24من سبتمبر الماضي أثناء قيادته للقوات العسكرية الموالية للمخلوع والحوثيين، في هجوماً على موقع سعودي في نجران.

وينحدر الملصي من بلدة الرئيس المخلوع، مديرية سنحان بشمال صنعاء، كما كأن أحد القيادات العسكرية المقربة من مجله أحد قائد قوات الحرس سابقاً، وممن تلقوا تدريبات خاصة على مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة الأمريكية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء استقبل أنباء قائد جبهة نجران المقتول - «علي عبدالله صالح» يشيد ببطولات الحرس الجمهوري في الحرب الدائرة بالحدود السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق