اليمن اليوم الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لأهالي راس حويرة بحضرموت

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أعمالها الإغاثية والإنسانية بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية على الأسر الموجودة في المناطق والقرى النائية التي تعاني أوضاعا اقتصادية متردية، وتوجهت قافلة «الهيئة» لمديرية راس حويرة احدى مديريات محافظة حضرموت لتقديم مساعدات غذائية تم توزيعها على المئات من سكان المنطقة، التي يعاني سكانها من انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل توصيل مياه الشرب لبيوتهم، في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة ودعمها.

وذكر مشرف التوزيع شوقي التميمي أن عمليات التوزيع تمت بموجب آلية عمل تتخذها الهيئة لضمان وصول المساعدات الغذائية إلى مستحقيها، مؤكداً أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت دعما هاما بالنسبة للأسر المحتاجة في منطقة راس حويرة.

مشيراً إلى أن قافلة المساعدات قطعت مسافات طويلة عبر طرقات وعرة من أجل إيصال تلك السلال الغذائية لمستحقيها.

وأعرب سكان منطقة راس حويرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعباً على تقديم المساعدات الإنسانية التي قالوا إنها جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

فيما عبر سكرتير المحافظ لشئون الاغاثة والإعمار رياض بن طالب الكثيري عن تقديره للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض والذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق اليمنية.

حضر عملية التوزيع مندوبي الهلال الاحمر الاماراتي المهندس عبدالسلام النهدي وسالم حسن بارشيد وعضو اللجنة العليا للإغاثة مروان بارحمان .
*من علي الجفري – تصوير احمد بانافع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية لأهالي راس حويرة بحضرموت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق