اخبار اليمن اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 مستشفى الأقصى بالحديدة يختتم حملة طبية مجانية متعددة التخصصات بقرى ريمة

التغيير نت 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 مستشفى الأقصى بالحديدة يختتم حملة طبية مجانية متعددة التخصصات بقرى ريمة

التغيير - أحمد كنفانى:

أختتمت اليوم بمحافظة ريمة أمس حملة طبية متعددة التخصصات أستهدفت المرضى المعوزين من قاطنى عدة عزل وقرى فى طراف محافظة ريمة.

وبلغ عدد المستفيذين  من الحملة أكثر من 10 قرى فى مديرية كسمة والجعفرية بمركز اللمهيل الطبى وتندرج هذه الحملة الطبية المجانية التي نظمها مستشفى الأقصى بالحديدة فى إطار المجهودات التى يبذلها المستشفى للنهوض بصحة المواطنين خاصة الاسر المعوزة وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين جراء الحرب التى تشهدها بلادنا وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية. 

وأوضح مدير مستشفى الأقصى بمحافظة الحديدة أحمد المروعى فى تصريح صحفى لمختلف وسائل الإعلام  أن الحملة الطبية التى شارك فيها عدد من الأطباء والأستشاريون فى عدد من التخصصات بالحديدة حققت  أهدافها بنجاح فى المناطق المستهدفة وأشار المروعى إلى أن الحملة شملت تخصصات  الأطفال والنساء والولادة والباطنية والمسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة وجراحة العيون والقيام  بالكشف الطبى والمعاينة والفحوصات واجراء والعمليات الحراحية وتوزيع الأدوية للمرضى.

وأكد دأب المستشفى على تنظيم مثل هذه الحملات وبصورة دورية لا سيما فى المناطق الأشد احتياجاً لها فى المحافظة والمناطق المجاورة لها.

مقدماً شكره وتقديره لقيادتى السلطة المحلية فى محافظتى الحديدة وريمة  ومكتبى وزارة الصحة العامة و السكان ودورهم في تسهيل مهام الحملة ومساهمتهم فى أنجاح فعاليات هذه الحملة الطبية  لأنقاد حياة المرضى فى المناطق المذكورة

متابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 مستشفى الأقصى بالحديدة يختتم حملة طبية مجانية متعددة التخصصات بقرى ريمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق