اليمن اليوم : الصيادي: الجيش والمقاومة لديهما قناعة وطنية لاستعادة الدولة وكسر الإنقلاب

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

قال قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن عبدالكريم الصيادي بأن أفراد الجيش الوطني والمقاومة لديهم قناعة وطنية في قتال المليشيات ومعنوياتهم عالية في السماء بهدف استعادة الدولة وكسر الإنقلاب وانهاء معاناة الشعب اليمني والتي سببها الإنقلاب وجلب الحرب والدمار للوطن.

وأضاف في تصريح - رصده "اليمن العربي"، أن الجيش والمقاومة لديهم هدف سامي وغالي، وهو استعادة الشرعية والدولة التي سرقها الانقلابين، واستمرار استكمال ثورات اليمن ثورة سبتمر واكتوبر والحراك السلمي في 2007 وثورة الشباب في 2011، والتي اوصلت هذه المراحل من الثورة، الى عقد اجتماعي راقي هو مخرجات الحوار والتي أجمعت عليه الأمة اليمنية.

وأوضح، أن أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر تأتي هذا العام والشعب اليمني يستكمل معركة التحرير واستعادة الدولة من الانقلابين الساعين للقضاء على ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

وأكد العميد الصيادي، أن الجيش والمقاومة يعيشون في ظروف ممتازة ،رغم بعض الصعوبات، مؤكدا ان الصعوبات غير مؤثرة أمام نبل وعظمة الهدف الذي يتمتع به المقاتلين ويسعون لتحقيقة، مؤكدا بأن كل الشعب يعاني بسبب انقلاب المليشيات ومعاناة أبناء الجيش والمقاومة جزء من تلك المعاناة.

واضاف بأنه لولا انقلاب المليشيات للقضاء على هذا المشروع الوطني، لكان اليمنيون قد انتقلوا الى افق اوسع يريح كل ابناء الشعب؛ لكن تلك الفئة الإنقلابية لا تريد الخير لليمن وكل ثورات اليمن ترى منها عدوا.

وعن الوضع الميداني والعسكري للمليشيات أكد قائد اللواء 30مدرع بأن المليشيا لا تستطيع إدارة اي معركة، لأنها لا هدف لها، وكل ما تقوم به هو أن تؤذي المواطنين ، لكنهم أمام المقاومة والجيش ضعيفين وكل يوم بتراجع بينما أفراد الجيش يتقدمون بمختلف الجبهات.

واختتم العميد الصيادي تصريحه بالتأكيد على أن رجال الجيش الوطني والمقاومة في جهوزية تامه وانهم ملتزمين بما يسند اليهم من مهمات مبشرا ابناء الشعب بقرب الانتصار واستعادة الدولة المختطفة والإنتصار لليمن الأرض والإنسان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : الصيادي: الجيش والمقاومة لديهما قناعة وطنية لاستعادة الدولة وكسر الإنقلاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق