اليمن اليوم من يستحق قانون جاستا

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اذا كانت الولايات المتحدة تريد أن تسمح لمواطنيها محاسبة المملكة علي أحداث 11 من سبتمبر لأن منفذي العمليات يحملون الجنسية السعوديه فإن أول دعوى قضائية ضد المملكة قد رفعت. و بحسب موقع بلمبرغ فقد اقدمت مواطنة تمريكية بتقديم دعوى قضائية ضد المملكة في مقاطعة كولومبيا بواشنطن.
واتهمت دي سيمون في دعواها التي رفعتها ضد السعودية بتقديمها "الدعم المادي" للقاعدة وقائدها أسامة بن لادن، مطالبة بتعويض عقابي بدون تحديد قيمة مالية.
في هذه الدعوى اتهام للمملكة بأنها دعمت ابن لادن فهل تقبل الولايات المتحدة أن تقدم المملكة الوثائق و الشهادات حول أن أول الداعمين لأسامة بن لادن و حركة طالبان كانت هي الاستخبارات الأمريكية لمواجهة الغزو الروسي لأفغانستان، وأن هذه الاستخبارات هي من دعم طالبان في الإطاحة بحكم رباني و خصمه حكمتيار. ومن قبلهم قامت امريكا بدعم المجاهدين العرب في الحرب الأفغانية ضد روسيا و تم إسقاط الحكومة التي كانت موالية لموسكو في ذلك.
و بالتالي فالأولى أن يتم مطالبة الاستخبارات الأمريكية علي رعاية هذه الجماعات والتي طلبت أيضا من الدول العربية أن تدعم هذه الحركات الدينية لمواجهة روسيا.
متابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم من يستحق قانون جاستا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق