اليمن اليوم مصدر أمني : إكتشاف وتفكيك 75 عبوة ناسفة في عدد من المحافظات خلال سبتمبر الماضي

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من تفكيك 75 عبوة ناسفة زرعتها عناصر إرهابية في عدد من المحافظات خلال سبتمبر الماضي. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت 31 مشتبهاً به من المتورطين بزرع هذه العبوات الناسفة.
وأشار المصدر إلى أن العبوات التي تم تفكيكها توزعت على 18 عبوة في أمانة العاصمة و23 عبوة بمحافظة البيضاء و12 عبوة بمحافظة إب وخمس عبوات بمحافظة الضالع و17 في محافظات عمران وذمار وحجة.
وبين المصدر أن العبوات التي تم تفكيكها كانت مزروعة في أماكن عامة وأسواق شعبية وبالقرب من مقرات وحواجز أمنية وكذا مدارس ومستشفيات وكانت تستهدف مواطنين أبرياء.
وثمن المصدر جهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والمواطنين في إكتشاف العبوات الناسفة وتفكيكها وإنقاذ حياة المواطنين الأبرياء.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن .. داعيا المواطنين إلى مزيد من التعاون في الإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة أو أجسام مشتبهة بما من شأنه الحفاظ على الأمن والسكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مصدر أمني : إكتشاف وتفكيك 75 عبوة ناسفة في عدد من المحافظات خلال سبتمبر الماضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق