اليمن اليوم عاجل..عسيري ينتقد الامارات وبن زايد يرد عليه ويقول « انطم ترى زودت بها»

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد بن زايد ال نهيان في رده على تصريح ناطق تحالف العهر السعودي احمد عسيري الذي قال ان تخبط إخوانهم في الامارات وضعه في موقف محرج بسبب عدم دقة المعلومة من قبل البحرية الاماراتية وان ما حدث للسفينة او المدمرة التابعة للبحرية الاماراتية ناتج عن غباء عسكري رد بن زايد قائلا:اذا هناك حديث عن الغباء فان الغباء الحقيقي يكمن في السياسة العسكرية السعودية بشهادة العالم اجمع. واضاف: يجب على المدعو احمد عسيري « ان ينطم ترى زود بها» وعليه قبل ان ينتقد الآخرين ان ينتقد نفسه اولا ولا يحاول ان يجعل من الآخرين شماعة يعلق عليها فشله واخفاقاته العسكرية في كل الجبهات ويجب ان يخفف عسيري من نفخ عضلاته وان لا يجعل من نفسه (سوبر مان)!! .. والقائد العسكري لجيوش المنطقة حتى ينتقد بحريننا ورجالها الأوفياء ومن يكون عسيري حتى نطلعه على كل المعلومات لكن نقول عليه ان ينظر الى الحال الذي وصل اليه في مناطق جنوب السعودية وغيرها وينطم الى الأبد.
وكان عسيري قد ذكر انه صرح يوم امس السبت بأكثر من تصريح لوسائل الاعلام حول السفينة الحربية الاماراتية التي اغرقها اليمنيون بالقرب من المخا في مياه البحر الاحمر .
واضاف ان كل تصريحاته ناقضت بعضها بسبب ان الاماراتيين لم يطلعوه على حقيقة السفينة التي تم إغراقها من قبل جماعة الحوثي وصالح.
وأكد ان تخبط إخوانهم في الامارات وضعه في موقف محرج بسبب عدم دقة المعلومة من قبل البحرية الاماراتية خاصة وان الأقمار الاصطناعية سجلت الحادثة وعند مشاهدتها تأكد انها كانت سفينة حربية تابعة للبحرية الاماراتية.
واعتبر ما حدث للسفينة او المدمرة التابعة للبحرية الاماراتية ناتج عن غباء عسكري وقال انه يريد ان يسألهم عن سبب اقترابهم من الساحل مع ان بقية البوارج والسفن الحربية جميعها تتمترس في العميق بحيث لا يصل اليها اي استهداف من جماعة الحوثي وصالح لكن غباء إخوانهم في الامارات كلف المملكة ثمنا باهضا في هذه الحرب التي لم يعودوا قادرين على استنتاج كيف ستكون نهايتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم عاجل..عسيري ينتقد الامارات وبن زايد يرد عليه ويقول « انطم ترى زودت بها» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق