اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فيديو: تدافع مواطنيين يمنيين بجنون نحو نوافذ مكتب بريد بصنعاء لإستلام مرتباتهم

يمن بريس 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 329
الأحد, 02 أكتوبر, 2016 08:40:00 مساءً

تداول ناشطون مقطع فيديو كشف الوضع المأساوي الذي وصل اليه حال اليمنيين في ظل سلطة الحوثيين ومعاناتهم في سبيل الحصول على رواتبهم الشهرية.
ويظهر الفيديو إثنين من حراس مكتب بريد صنعاء ، ويقوم أحدهما بفتح الباب الرئيسي للمكتب، ايذانا ببدء الدوام، ومزاولة المكتب لنشاطه.
لكنه وما ان فتح الباب حتى اندفع المواطنون الذين كانوا ينتظرون منذ ساعات الصباح الباكر ، وبشكل هستيري، نحو نوافذ البريد ، بغية حجز مكان متقدم بالقرب من النافذة المخصصة لصرف المرتبات، وما هي الا ثوانٍ معدودة حتى اكتضت صالة المكتب بالمتدافعين من المستفيدين والباحثين عن مرتباتهم، بغية تسلم مستحقات طال انتظارهم لها، واصبح الحصول عليها مجهدا للغاية.
مشهد التدافع هذا ، ما كان له ان يحدث – بحسب النشطاء – لولا انقلاب جماعة الحوثي، التي ترى انها تخوض حربا مقدسة، على حساب ملايين من اليمنيين البسطاء والأسر التي يعولونها.
المشهد أصاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، الذين طالبوا بتوفير مرتبات الناس، وعدم التلاعب باقواتهم واستخدامها ورقة سياسية للمتاجرة بمعاناتهم ، فيما رأى آخرون ان المشهد ينذر بمجاعة قادمة في اليمن مالم تتضافر الجهود لانهاء تلك الصورة القاتمة.

هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

 آخر الأخبار:

تعليقات حول الفيديو

  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

0  تعليق

لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء فيديو: تدافع مواطنيين يمنيين بجنون نحو نوافذ مكتب بريد بصنعاء لإستلام مرتباتهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق