اليمن اليوم : البخيتي يهاجم الصماد على قرار تكليف بن حبتور ويكشف هوية صاحب القرار الحقيقي في صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن القيادي المنشق عن جماعة الحوثي، علي البخيتي، هجوماً حاداً على ما يسمى المجلس السياسي لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، على خلفية القرار الذي أصدره رئيس المجلس صالح الصماد، بتكليف محافظ عدن الأسبق الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بتشكيل حكومة مناصفة بين الحوثي والمخلوع صالح .

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات بتويتر، أن كل قرارات المجلس الأعلى للإنقلابيين ستبقى حبر على ورق؛ لا تأثير ولا صلاحيات لمن يعينون؛ مضيفاً بسخرية قائلا "أبو تنكة وأبو عودي هم أصحاب القرار؛ والمؤتمر شريك في الصورة فقط".

وأكد البخيتي أن لا أحد يعترف بالمجلس الأعلى، في إشارة إلى مجلس الإنقلابيين السياسي، ولا بالصماد في داخل صنعاء؛ لافتاً إلى أن فالسلطة في يد الولي الفقيه (الحوثي) في صعده، متسائلاً بقوله "فكيف سيعترف العالم بمن لم تعترف به صنعاء؟!" .

وأضاف "لم يعترف أحد بالصماد ومجلسه؛ حتى ايران وروسيا؛ فمن سيعترف ببن حبتور وحكومته؟؛ فقط يحرجون أنفسهم ويؤكدون كل مرة أن لا أحد في العالم يعترف بهم" .

وقال أن السلطة لم ولن تكون في يد مجلس الصماد ولا بن حبتور، مؤكداً أن السلطة في يد الجهازين الأمني والعسكري للحركة وأن والجهازان يتبعان الولي الفقيه (الحوثي) بصعدة، في إشارة إلى زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : البخيتي يهاجم الصماد على قرار تكليف بن حبتور ويكشف هوية صاحب القرار الحقيقي في صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق