اخبار عاجلة من اليمن بدعم #الهلال_الأحمر_الإماراتي إنهاء المرحلة الاولى من اعمال إزالة الرمال في طريق عدن – أبين الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 08:49 مساءً حيث  

 

انتهت اليوم الأحد المرحلة الأولى من اعمال ازالة العوائق والرمال في الخط العام الرابط بين العاصمة عدن ومحافظة ابين ، والذي بدأ العمل فيه على مدى يومان لما يقارب 52 كيلو لكلا الطريقين ذهاباً واياباً .

ونفذت المرحلة الأولى من أعمال إزالة العوائق والرمال بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، ضمن مشاريعها التي تنفذها في محافظة ابين منذُ تحريرها من عناصر القاعدة.

هذا وكان الطريق العام بين عدن – ابين يعاني من زحف الرمال ووجود العوائق التي تسببت بكثير من الحوادث المرورية.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي قد رفع من وتيرة انشطته المختلفة في محافظ ابين منذ تحريرها من عناصر القاعدة، حيث تسعى الهيئة، الى مساعدة المواطنين على تطبيع الحياة وعودة الخدمات الاساسية .. ودعمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي قطاع الكهرباء في ابين بـ 10 ميجا وصل منها 6 ميجا وتم تركيبها، بالاضافة الى دعم قطاع المياه بمضخات، واصلاح شبكة النقل الداخلية ، إلى جانب توزيع آلاف السلل الغذائية في عدد من مديريات محافظة ابين، كمرحلة اولى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن بدعم #الهلال_الأحمر_الإماراتي إنهاء المرحلة الاولى من اعمال إزالة الرمال في طريق عدن – أبين الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق