اخبار عاجلة من اليمن معارك عنيفة في كرش وتقدم للمقاومة في الصبيحة الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 08:49 مساءً حيث  

شهدت كرش فجر اليوم الاحد 2/أكتوبر اشتباكات عنيفة بين قوات المقاومة الجنوبية مسنود بالجيش الوطني وقوات الحوثي المسنود بالحرس الجمهوري التابع للمخلوع صالح.

وتحدثت مصادر لـ”” أن مدينة كرش الحدودية شمال محافظة لحج اندلعت فيها مواجهات شرسة وقصف متبادل بين المقاومة والحوثيين , عقب محاولة المليشيا من التقدم نحو مواقع سيطرة عليها المقاومة والجيش الشرعي , وتصدت المقاومة للمليشيات الإجرامية بكل قوة.

وأضاف المصدر ” أن المعارك اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين والتي استمرت حتى صباح اليوم , وقد استشهد المقدم زبر الجحيلي الذي تصدى بكل شراسة في وجه العدوان الحوثي على الجنوب , وقد ابان مسبقاً اجتياحه لعدن وقد أصيب عدة مرات في جسده لكنه رفض الجلوس في المنزل والمشاركة في تحرير كرش وقد استشهد بطلقة في الرأس من قناص حوثي بعد تصديه لهجوم حوثي.

وفي الصبيحة التي تشهد انتصارات خلال اليومين فقد شنت المقاومة الجنوبية والجيش الوطني نيران أسلحتهم بعد مباغتة للحوثين في مواقعهم صباح اليوم وبحسب المصادر ذاتها فقد قتل أكثر من ثلاثة حوثيين وجرح آخرين  فيما لاذ البعض بالفرار الأشجار وقد تمكن أبطال المقاومة والجيش من تطهير وتحرير موقع وادي سعنب ووادي الشرجات ووادي العريفة ووادي سعندب وهذه الوديان تبعد عن مدرسة كهبوب عدة كيلومترات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن معارك عنيفة في كرش وتقدم للمقاومة في الصبيحة الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق