اخبار عاجلة من اليمن أبناء تبن يسيرون قافلة إغاثة دعما لجبهة الصبيحه . الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 09:25 مساءً حيث  

 

انطلقت صباح اليوم 2/أكتوبر  قافلة اغاثة شعبية والتي تعد الثانية المقدمة من ابناء مديرية تبن بلحج لأشقائهم المقاتلين ابناء الصبيحة المرابطين في جبهات باب المندب وكهبوب والمحاولة يتقدم الغافلة الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والدكتور محمد الزعوري مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة نائب رئيس الحملة الشعبية دعم لمساندة ابناء الصبيحة والعميد محمد مثنى علي مستشار وزير الدفاع عضو لجنة حملة الدعم بالمديرية وعضو محلي تبن الشيخ حسن يحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.

وتأتي هذه الحملة تلبية للدعوة التي وجهها محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر محمد الخبجي لدعم جبهات القتال في المحافظة لرفع معنويات الأبطال من رجال الجيش والمقاومة والصمود في ساحات المعارك حتى يتم تحرير كل المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

وشملت القافلة العديد من الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية والمواد الغذائية والمياه المعدنية وعدد من نقالات الجرحى .

هذا وكان في استقبال القافلة العميد الركن عبد الغني السروري قائد الجبهة الغربية باب المندب والعديد من القيادات العسكرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن أبناء تبن يسيرون قافلة إغاثة دعما لجبهة الصبيحه . الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق