اخبار عاجلة من اليمن باشراحيل : لدينا خطط نظافة تستوعب التوسع العنراني والانساني بالديس الشرقية. الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 09:49 مساءً حيث  

تواصلا للنزولات الميدانية التي تنفذها إدارة صندوق النظافة والتحسين، ألتقى المدير العام للصندوق المهندس أحمد عبدالرحمن باشراحيل، بالأستاذ عبدالله التميمي، المدير العام لمديرية الديس الشرقية بهدف مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالنظافة في المديرية.

 

وخلال اللقاء ناقشت قيادة الصندوق وضع مكتب النظافة في المديرية والإحتياجات و المشاكل التي يعانوا منها مطلعة على عدد من التقارير والمقترحات التي تسهم في تحسين وصع النظافة بالمديرية ومن بينها مقترح فتح مشروع للنظافة كخيار بدبل للمكتب بسبب التوسع العمراني والإنساني والذي بدوره يتطلب عمال ومعدات أكثر للقيام بتوفير خدمات مناسبة لأهالي مديرية الديس الشرقية.  بالإضافة لموضوع تدريب الشباب من خريجي الجامعة في تخصصات متعلقة بإدارة المشروع لدى مشروع مديرية المكلا لفترة شهر الى شهرين للتحضير لتأسيس مشروع مستقل في المديرية.

 

كما ناقش الجانبين وضع الإيرادات في المديرية وكيفية تطويرها وتكليف فريق من الصندوق للنزول الى المديرية وترتيب الامور المتعلقة بالإيرادات.

 

وشدد المهندس باشراحيل خلال اللقاء على وجود خطتة لدى الصندوق لفتح مشروع مستقل للنظافة وإدارة للتشجير في المديريات التي تفتقد لهذه الجوانب لتحسينها والإهتمام بجانب التشجير وصيانة الأنارة فيها للحفاظ على البيئة وإعطاء منظر جمالي في الشوارع والمساحات المقرره في المديريات للتشجير.

 

من جانبه عبر الأستاذ عبدالله التميمي، مدير عام المديرية عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا على استعداد إدارته للتعاون التام مع كل الجهود التي تقوم بها إدارة الصندوق لتحسين أوضاع النظافة في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن باشراحيل : لدينا خطط نظافة تستوعب التوسع العنراني والانساني بالديس الشرقية. الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق