اخبار عاجلة من اليمن ابناء مديرية حجر يبادرون بإصلاح شريان الحياة لمديريتهم الأحد 2/10/2016

المندب نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 10:37 مساءً حيث  

أقيمت صباح اليوم الاحد 2/أكتوبر بمديرية حجر ، المبادرة التطوعية الاهلية ﻹصلاح معبرة المعابر تحت شعار { يدا بيد نبني حجر } وبإشراف عدد من الشباب الرائدين في العمل التطوعي والخيري والذي تمثل معبرة المعابر شريان حياة للمديرية ونقطة وصل بالمديريات الاخرى .

 

حيث شارك في المبادرة التطوعية عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية و الرياضية والشباب من مناطق الجول و الحصين و القيمة و كنينة ، قام خلالها المشاركين ردم المعبرة بالأحجار و تسويتها جيدا لتسهيل عملية مرور المركبات بصورة مؤقتة واستطاعوا  بسواعد الشباب وبجهود ذاتية وبأدوات بدائية نجحت المبادرة بنسبة كبيرة في اصلاح المعبرة مؤقتا .

 

وشكر المنسقين المبادرة كل من ساهم وسعى في إنجاح المبادرة كما تقدموا بالشكر للدكتور ياسر باهشم مدير محور الملاريا بمحافظات حضرموت و شبوة و المهرة على تحفيزه القوي  للشباب المبادرين ، مؤكدين في الوقت ذاته ان بسواعد الجميع وتلاحمهم نستطيع يدا بيد ان نبني حجر  .

 

وكان سكان مديرية حجر يعانون من صعوبة مرور مركباتهم في معبرة المعابر جراء السيول التي دمرت الجسر الارضي قبل شهرين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة من اليمن ابناء مديرية حجر يبادرون بإصلاح شريان الحياة لمديريتهم الأحد 2/10/2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق